سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة
 

سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة

والمندوبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية

آخر تحديث بتاريخ 23/8/2019 --- الساعة 6:53:42 ص

بحث عام

menu

 

المفكرة الثقافية لـ - August 2019

المفكرة

<< >>
      1  2  3
 4  5  6  7  8  9  10
 11  12  13  14  15  16  17
 18  19  20  21  22  23  24
 25  26  27  28  29  30  31
       

 

 

ارسل لصديق اطبع هذه الصفحة

بتكليف من رئيس الجمهورية... الشميري يطمئن على صحة جرحى أحداث صعدة في إحدى مستشفيات القاهرة


بتكليف من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية - قام سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أمس بتفقد الجرحى جراء المواجهات مع عناصر فتنة الإرهاب والتخريب بصعدة الذين تستضيفهم حالياً جمهورية مصر العربية للعلاج في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي.
ونقل السفير الشميري إلى المصابين تحيات فخامة الأخ رئيس الجمهورية وتمنياته لهم الشفاء العاجل.. مؤكداً حرص القيادة السياسية على متابعة حالتهم والاطمئنان على صحتهم.
وعبر السفير الشميري عن تقدير اليمن العالي لما يقوم به الجانب المصري من اهتمام ورعاية لهؤلاء الأبطال في أكبر وأعرق مستشفى في العالم العربي والشرق الاوسط .. موجهاً الشكر لفخامة الرئيس المصري محمد حسني مبارك - القائد الأعلى للقوات المسلحة - ولوزير الدفاع والإنتاج الحربي المشير حسين طنطاوي على الرعاية الطبية التى يلقاها مصابو الحرب من رجال اليمن الأبطال.
وأشاد الشميري بالموقف المصري الداعم لليمن والذي يظهر في أوقات المحن ، مبيناً أن العلاقات الأخوية التى تربط فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح بنظيره فخامة الرئيس مبارك انعكست بالإيجاب على علاقة البلدين والشعبين الشقيقين.
وقد عبّر عدد من الجرحى عن تقديرهم وشكرهم لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح على اهتمامه بمتابعة حالتهم الصحية، مؤكدين أن جراحاتهم التي أصيبوا بها في معارك البطولة والكرامة تهون دون الجرح الأكبر الذي يعاني منه الوطن نتيجة فتنة الإرهاب والتخريب.
وأعربوا عن ثقتهم في أن أبطال القوات المسلحة والأمن ومعهم كافة الشرفاء من أبناء الوطن سيستأصلون عما قريب هذه الفتنة الشيطانية لتخليص الوطن والمواطن من شروها.. يذكر أن جمهورية مصر العربية قامت باستضافة هؤلاء الجرحى للعلاج في إطار العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين والشعبين الشقيقين وفي إطار دعم مصر لليمن وأمنه واستقراره.
رافق سفير اليمن خلال الزيارة الملحق العسكري العميد أحمد العقيلي والملحق الطبي الدكتور عادل الآنسي والقنصل فؤاد العوالقي والمستشار الثقافي الدكتور قائد الشرجبي والمستشار عبدالرحمن مانع.

المصدر:
الجمهورية نت


 أعلى


 

 

 

سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة

                            جميع الحقوق محفوظة لموقع سفارة اليمن بالقاهرة والمندوبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية 2010